أعذرينا يا غزة .. لا نملك لك سوا الدعاء لذو الجلال والعزة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اختبار صعب للزمالك أمام انبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NoSa 10

avatar

المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 18/10/2008
الموقع : www.hi4arab.com

مُساهمةموضوع: اختبار صعب للزمالك أمام انبي   الإثنين أكتوبر 20, 2008 7:10 pm




يخوض الزمالك الثالث اختباراً صعباً أمام انبي الثاني الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة من الدوري المصري لكرة القدم، فيما يعود الأهلي إلى منافسات البطولة لمواجهة بترول أسيوط الأربعاء في لقاء مؤجل من المرحلة ذاتها.
في المباراة الأولى، تنتظر الزمالك (13 نقطة) مهمة صعبة أمام انبي (14 نقطة) إذ يدخل الأول المباراة بحثاً عن الفوز لعلاج الحالة النفسية السيئة والإحباط الذي يعاني منه اللاعبون والمسؤولون والجمهور بعد الخسارة أمام طلائع الجيش صفر-1 حيث استمرت عقدة الزمالك أمام الجيش في الدور الأول من الدوري وهو ما تكرر في الموسمين الماضيين.
وحرص الجهاز الفني للزمالك على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق أثناء مباراة الجيش لتفادي تكرارها أمام إنبي.
ويعود إلى صفوف الزمالك مهاجمه الدولي الغاني مانويل جونيور اغوغو بعد خوضه مباراتي منتخب بلاده أمام ليسوتو ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم وكأس أمم أفريقيا، وأمام جنوب أفريقيا ودياً.
وأشاد المدير الفني للزمالك الألماني راينر هولمان بإمكانيات اغوغو الفنية العالية ردا على الانتقادات الشديدة التي تعرض لها لعدم التحاقه بالزمالك بعد مباراة ليسوتو (3-صفر) حيث أحرز هدفا.
واضطر اغوغو إلى البقاء مع منتخب بلاده كون المدير الفني لغانا هدد اللاعبين بأن أي لاعب سيترك المنتخب في رحلة جنوب أفريقيا سيخرج من حساباته.
ويغيب مصطفى جعفر بسبب الإيقاف وعلاء عبد الغني بسبب الإصابة، فيما يعود أيضاً احمد غانم سلطان بعد انتهاء فترة إيقافه.
في المقابل، يطمح انبي إلى تأكيد نتائجه الجيدة في الدوري هذا الموسم وآخرها الفوز على الترسانه 2-صفر.
وقال المدير الفني لانبي أنور سلامة "إن الفريق يمر بحاله استقرار فني ومهاري وسط ارتفاع الروح المعنوية بعد ظهور المستوى الثابت للاعبين رغم صغر سنهم"، مضيفاً "سوف أعالج في الفترة القادمة مسلسل ضياع الفرص السهله للمهاجمين أمام مرمى الخصم حتى لا نندم عليها أثناء مباراة الزمالك خصوصاً وأننا سنلعب أمام فريق كبير يستطيع التسجيل في أي وقت مهما كان أداؤه".

الأهلي- بترول أسيوط

وفي المباراة الثانية، يعود الأهلي حامل اللقب إلى مباريات الدوري بعدما غاب عن المراحل الأخيرة بسبب التزامه بخوض الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي بلغ الدور النهائي لها على حساب انييمبا النيجيري (صفر-صفر ذهاباً في ابا و1-صفر إياباً في القاهرة).
ولعب الأهلي 4 مباريات فقط في الدوري هذا الموسم وهو يحتل المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة، بفارق 10 نقاط خلف بتروجيت المتصدر.
ويملك الأهلي 3 مباريات مؤجلة أخرى أمام الاسماعيلي من المرحلة الخامسة واتحاد الشرطة من المرحلة السابعة وغزل المحلة من المرحلة الثامنة.
ويولي الأهلي أهمية كبيرة لمواجهة بترول أسيوط وقرر مديره الفني البرتغالي مانويل جوزيه إلى إلغاء أي إجازة للاعبين بعد مباراة انييمبا رافضاً الراحة لأن المباريات المحلية لا تقل أهمية عن مباريات المسابقة القارية على حد قوله.
في المقابل، رفع المدير الفني لبترول أسيوط محمد عامر درجة الاستعداد لمباراة الأهلي بإقامة معسكر مغلق في القاهرة بعد مباراة بتروجيت التي خسرها 1-2.
ورفض عامر الراحة السلبية للاعبين بسبب كثافة المباريات خلال فترة زمنية بسيطة وطلب لاعبيه بنسيان مباراة بتروجيت والتفرغ لمباراة الأهلي.
ويعول محمد عامر على لاعبه بهاء بدر هداف الفريق وأهدافه المؤثرة في المباريات الأخيرة.
وأكد عامر أن الفريقين يعرفان كل مناطق القوة والضعف في الجانبين لأنه سبق لهما أن لعبا مباراة ودية منذ أيام في ملعب الأهلي وفاز الأخير 3-2، مضيفاً أن المباراة ستكون فرصة للاعبين لتقديم أوراق اعتمادهم أمام الكبار خصوصاً أنها لن تكون سهله بعد ارتفاع معنويات الأهلي بوصوله إلى نهائي المسابقة القارية العريقة ووجود أكثر من لاعب متميز في المنتخب المصري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hi4arab.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اختبار صعب للزمالك أمام انبي   الجمعة ديسمبر 12, 2008 3:23 pm

مشكور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اختبار صعب للزمالك أمام انبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خليك ريلاكس :: منتديات الرياضة :: أفريقيا-
انتقل الى: