أعذرينا يا غزة .. لا نملك لك سوا الدعاء لذو الجلال والعزة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يواجه الاتحاد بهدف الاقتراب من القمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NoSa 10

avatar

المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 18/10/2008
الموقع : www.hi4arab.com

مُساهمةموضوع: الأهلي يواجه الاتحاد بهدف الاقتراب من القمة   السبت أكتوبر 25, 2008 4:20 am





تبرز المواجهة بين الأهلي حامل اللقب والعائد بقوة إلى منافسات الدوري المصري لكرة القدم مع الاتحاد السكندري صاحب الشعبية الأولى في الإسكندرية وعروضه القوية هذا الموسم بعد يوم الأحد في المرحلة التاسعة.
وتفتتح المرحلة يوم السبت بلقاءات غزل المحلة مع المقاولون العرب، واتحاد الشرطة مع بتروجيت، وانبي مع المصري، وتختتم الأحد بلقاءات بترول اسيوط مع الاسماعيلي، والاتحاد السكندري مع الأهلي، والترسانة مع حرس الحدود، والاتصالات مع طلائع الجيش، والزمالك مع الأولمبي.
وكان الأهلي قد توج عودته إلى منافسات الدوري بفوز كبير على بترول أسيوط 3-صفر يوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة.
وغاب الأهلي عن المراحل الأخيرة بسبب التزامه بالدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي بلغ دورها النهائي على حساب إنييمبا النيجيري.
ويأمل الأهلي في كسب النقاط الثلاث للمباراة لمواصلة انتصاراته في الدوري ورفع معنويات لاعبيه قبل الدور النهائي الساخن للمسابقة القارية العريقة أمام كوتون سبور الكاميروني.
وكان المدير الفني للأهلي البرتغالي مانويل جوزيه فضل إراحة نجميه أحمد حسن ومحمد أبو تريكه في المباراة أمام بترول أسيوط وذلك استعداد لمواجهة الاتحاد السكندري وهو يعقد آمالا كبيرة عليهما إلى جانب البدلاء الذين لم يتم قيدهم في المسابقة القارية والذين أبلوا بلاءً حسناً أمام بترول أسيوط وهم هاني العجيزي ورامى عادل.
في المقابل، طلب المدير الفني للاتحاد السكندري طه بصري دخول معسكر مغلق قبل مباراة الأهلي لنجاح تلك السياسة وسرعة استرجاع ثقة اللاعبين التي اهتزت بعد الهزيمة أمام حرس الحدود صفر-2.
وحث بصري اللاعبين ببذل الجهد للحفاظ على المستوى الذي وصلوا إليه وتعويض الخسارة أمام حرس الحدود.

غزل المحلة – المقاولون العرب

واستعد غزل المحلة لمباراته مع المقاولون العرب بمواجهة ودية أمام التعاون للبترول، ويسعى جهازه الفني إلى الحفاظ على المستوى البدني والفني للفريق بالإضافة إلى تجهيز العائدين من الإصابة أمثال وليد قنديل واحمد عبد الله وبديل لمحسن هنداوى الذي سيغيب بسبب الإيقاف.
أما المقاولون العرب فواصل تدريباته بعد التعادل مع اتحاد الشرطة 1-1 وسط حالة من الغضب والحزن لضياع نقاط الفوز بعد أن كان هو الأقرب، لكن مدربه محمد رضوان اعتبر مباراة الشرطة درساً واستعدادا لغزل المحلة.
من جهته، أكد مدرب الشرطة محمد إبراهيم أن الفريق سيسعى إلى مواصلة حصد النقاط وإن كان ذلك على حساب بتروجيت المتصدر، مضيفاً: "أن الكرة لا تعترف إلا بالمجهود وقليل من الحظ الذي لن يعاندنا أكثر من ذلك".
بيد أن كفة بتروجيت تبدو راجحة لكسب النقاط الثلاث خصوصاً وأن مديره الفني مختار مختار سيستفيد من شفاء المصابين أحمد شعبان ومحمد فاروق وتامر عادل لتكتمل القوة الضاربة للفريق الذي سيغيب عن صفوفه وليد سليمان بسبب الإيقاف.

إنبي – المصري

ويطمح انبي الثالث إلى محو آثار خسارته المذلة أمام الزمالك 1-4 الثلاثاء الماضي عندما يلتقي مع المصري.
ورغم الخسارة أمام الزمالك إلا أن المدير الفني لانبي أنور سلامة أشاد بلاعبيه وأرجأ الهزيمة إلى صغر سن اللاعبين وقلة خبرتهم.
في المقابل، استعد المصري لمباراة انبي بمعسكر مغلق بالقاهرة ركز فيه مديره الفني حسام حسن على تصحيح أخطاء المدافعين والفرص السهلة التي يهدرها المهاجمون.
ويغيب عن صفوف المصري محمد حافظ للإيقاف ويعود محمد جابر لخط الدفاع.

بترول أسيوط – الاسماعيلي

وتنتظر بترول أسيوط مهمة صعبة أمام الاسماعيلي صاحب المركز الرابع.
وبذل محمد عامر المدير الفني لبترول أسيوط مجهوداً كبيراً لإبعاد اللاعبين عن لحالة النفسية بعد الهزيمتين أمام بتروجيت 1-2 والأهلي صفر-3 وطلب منهم نسيان لماضي والتركيز في الحاضر.
واستعد الاسماعيلي جيداً وخاض مباراة ودية أمام كهرباء الإسماعيلية استفاد منها ديره الفني البرازيلي ريكاردو لاختيار التشكيلة الأساسية في ظل المنافسة القوية ين اللاعبين على مركز أساسي.
وستكون المباراة فرصة جيدة للاسماعيلي للاستعداد لمواجهة البسيتين البحريني في الدور الأول لمسابقة دوري أبطال العرب، علماً بان مباراتي الذهاب ولإياب ستقامان في القاهرة حسب رغبة النادي البحريني.

الترسانة – حرس الحدود

وفي مواجهة أخرى ضمن المرحلة ذاتها يلتقي الترسانة مع حرس الحدود، ومازال مسلسل التمرد بين لاعبي الترسانة مستمراً بعد أن قرر المدير الفني محمد صلاح إيقاف هاني السيد واحمد سعد لانشغالهما بالبحث عن عقود احتراف وإهمالهم الهدف الأكبر وهو الاستمرار بقوة في الدوري. ويترد اسم علاء نبيل المدير الفني للفيصلي الأردني الذي أقيل من منصبه السبت الماضي، لتولي المهمة بدلاً من صلاح في حال استمرار العروض الهزيلة.
وعلى الجانب الأخر يسعى حرس الحدود لمواصلة نتائجه القوية في الفترة الأخيرة، حيث كان قد فاز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد يوم الأربعاء في مواجهة مؤجلة من الأسبوع السادس

الاتصالات – الجيش

وفي مواجهة أخرى يستضيف الاتصالات طلائع الجيش، ويواصل الاتصالات بحثه عن مكان متقدم في الدوري بعد وصوله إلى النقطة 11 من 3 انتصارات وتعادلين وهزيمتين. ويسعى حلمي طولان المدير الفني للاتصالات إلى ثبات التشكيلة بعد ارتفاع مستوى اللاعبين أمثال وائل رياض "شيتوس" ووائل القباني.
في المقابل، استرد طلائع الجيش بعضا من عافيته ووصل إلى النقطة التاسعة على حساب الزمالك بعد أداء مباراة جيدة في ظل وجود فاروق جعفر المدير الفني الجديد.

الزمالك – الأولمبي

ويأتي لقاء الزمالك مع الأولمبي وسط مجموعة من التعليمات طلبها مديره الفني الألماني راينر هولمان بتوخي حذر الإنذارات، وهدد بعقوبة تصل إلى 15 ألف جنيه على أي لاعب يحصل على 3 إنذارات.
ويدرك الاولمبي الذي يعيش في ظل جملة من الغيابات والإصابات أن المهمة ستكون صعبة أمام الزمالك وهو سيسعى إلى انتزاع نقطة على الأقل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hi4arab.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يواجه الاتحاد بهدف الاقتراب من القمة   الجمعة ديسمبر 12, 2008 3:12 pm

مشكور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي يواجه الاتحاد بهدف الاقتراب من القمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خليك ريلاكس :: منتديات الرياضة :: آسيا-
انتقل الى: