أعذرينا يا غزة .. لا نملك لك سوا الدعاء لذو الجلال والعزة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فينغادا فخور بقيادة الأردن أمام فلسطين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NoSa 10

avatar

المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 18/10/2008
الموقع : www.hi4arab.com

مُساهمةموضوع: فينغادا فخور بقيادة الأردن أمام فلسطين   السبت أكتوبر 25, 2008 4:22 am





أعلن البرتغالي نيلو فينغادا مدرب منتخب الأردن لكرة القدم يوم الجمعة أنه ينتظر بفخر واعتزاز المباراة التي سيخوضها المنتخب تحت إشرافه أمام نظيره الفلسطيني يوم الأحد بمناسبة افتتاح إستاد الشهيد فيصل الحسيني بمنطقة البريد في رام الله إحدى ضواحي مدينة القدس.
وقال فينغادا الذي كان يتحدث قبل مغادرة المنتخب الأردني إلى رام الله: "ستكون المباراة احتفالية بل وتاريخية تشكل بالنسبة لي فرصة نادرة لزيارة الأراضي الفلسطينية والتعرف عن قرب على وضع الكرة الفلسطينية، وهذه مباراة تشكل دعماً لها وسط ظروف صعبة تعيشها منذ سنوات طويلة فضلاً عن أن هذه المباراة تعطي منتخب الأردن فرصاً أخرى قبل تصفيات كأس آسيا وخوصاً لكوكبة جديدة من اللاعبين".
وشدد فينغادا على أن حضور رئيس الاتحاد الدولي جوزف بلاتر يفرض على لاعبي منتخب الأردن وفلسطين الظهور بأفضل مستوى ممكن.

تأخر وصول المنتخب الأردني

وكان المنتخب الأردني قد تأخر وصوله إلى رام الله وذلك بسبب عدم حصوله على تأشيرات الدخول.
وكان من المقرر أن يغادر المنتخب الأردني إلى رام الله يوم الخميس عبر جسر الملك حسين الفاصل بين الأردن ومناطق السلطة الوطنية الفلسطينية، لكن البعثة انتظرت عدة ساعات في مقر الاتحاد الأردني للحصول على تصاريح الدخول دون أن تنالها، ما اضطر المنتخب إلى إمضاء ليلته في أحد فنادق عمان قبل أن يغادر صباح يوم الجمعة لكنه واجه مجدداً المشكلة ذاتها بحسب ما أكد مديره احمد قطيشات إلى وكالة "فرنس برس".
وأشار قطيشات إلى أن بعثة المنتخب كانت لا تزال حتى ظهر اليوم الجمعة على الجانب الأردني من جسر الملك حسين بانتظار حصولها على التصاريح.
وستقام المباراة بحضور رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ورئيسي الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم السويسري جوزف بلاتر والقطري محمد بن همام على التوالي، إضافة إلى عدد من مسؤولي الاتحاد الدولي وشخصيات أردنية وفلسطينية.

بلاتر وبن همام في عمان

وفي سياقٍ متصل يصل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزف بلاتر السبت إلى عمان برفقة وفد رفيع المستوى يضم رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة القطري محمد بن همام في زيارة تستغرق يوماً واحداً.
ويتوجه بلاتر بعد ذلك إلى مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية لحضور المباراة التاريخية
ويلتقي بلاتر وبن همام والوفد المرافق مع الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم قبل أن يعقد مؤتمراً صحافياً في ختام الزيارة التي يبدأها بإزاحة الستار عن لوحة تذكارية لملعب تدريبي داخل مدينة الحسين.

وسيتفقد بلاتر خلال هذه الزيارة مشروع تطوير إستاد البتراء في مدينة الحسين للشباب ويزور إستاد عمان الدولي ويحضر عرضاً كروياً للاعبي مراكز الأمير علي للواعدين قبل التوجه إلى جلسة رسمية داخل مقر الاتحاد الأردني.
وقال نائب رئيس الاتحاد الأردني ومدير المكتب الإقليمي لمشروع الهدف في عمان نضال الحديد: "إن الكرة الأردنية سعيدة باستقبال بلاتر وبن همام مرة أخرى في عمان وأن الجميع مهتم جداً بالزيارة رغم قصر مدتها، مشيراً إلى تزامن الزيارة مع إطلاق النسخة الأولى من دوري المحترفين الأردني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hi4arab.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فينغادا فخور بقيادة الأردن أمام فلسطين   الجمعة ديسمبر 12, 2008 3:12 pm

مشكور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فينغادا فخور بقيادة الأردن أمام فلسطين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خليك ريلاكس :: منتديات الرياضة :: آسيا-
انتقل الى: