أعذرينا يا غزة .. لا نملك لك سوا الدعاء لذو الجلال والعزة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إبراهيم يتولى مؤقتاً تدريب المنتخب الكويتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NoSa 10

avatar

المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 18/10/2008
الموقع : www.hi4arab.com

مُساهمةموضوع: إبراهيم يتولى مؤقتاً تدريب المنتخب الكويتي   السبت أكتوبر 25, 2008 4:27 am





تلقت اللجنة الانتقالية المكلفة إدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم موافقة نادي القادسية على إعارة مدرب فريق كرة القدم في النادي المحلي محمد إبراهيم ومساعده أحمد دشتي للإشراف على تدريب المنتخب الكويتي في الفترة من 10 إلى 20 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.
وقالت اللجنة الانتقالية في بيان: "إن الاستعانة بالمدرب محمد إبراهيم تأتي في إطار إعداد المنتخب الوطني للمباراة الودية مع نظيره الإيراني في الكويت في 14 الشهر المقبل بمناسبة مهرجان اعتزال نجم نادي السالمية الدولي السابق المهاجم جاسم الهويدي"، وسبق لإبراهيم أن أشرف على تدريب المنتخب الكويتي في فترة سابقة.
وكانت لجنة التدريب رشحت مؤخراً أربعة مدربين أجانب لقيادة المنتخب الكويتي استعداداً لكأس الخليج التاسعة عشرة في مسقط في كانون الثاني /يناير المقبل، بيد أن اللجنة الانتقالية ارتأت تأجيل البت في هذا الأمر حتى وصول قرار الاتحاد الدولي (الفيفا) المتوقع صدوره الجمعة أو السبت، والمتعلق بإيقاف نشاط الاتحاد الكويتي لعدم انتخاب مجلس إدارة جديد في المهلة التي حددها (الفيفا) وانتهت في 15 الجاري ثم مددها إلى 23 منه.

إجراء انتخابات مجالس إدارة الأندية الكويتية

من ناحية أخرى شهدت الأندية الكويتية انتخابات مجالس الإدارة الجديدة للدورة المقبلة 2008-2012 وفق قانون العام 2007، وهي المرة الأولى في تاريخ الرياضة الكويتية التي تجري فيها الانتخابات في يوم واحد تنفيذاً للقانون الجديد.
وأجريت الانتخابات بمراقبة اللجنة الأولمبية الدولية التي أوفدت السويسري أوليفييه نيامكي الذي جال على مقار الاقتراع، تنفيذاً للاتفاق بين وزير الشؤون والاجتماعية والعمل بدر الدويلة واللجنة الأولمبية الدولية على هامش أولمبياد بكين 2008 الصيف الماضي.
ولم تحمل النتائج مفاجآت كبيرة وكان معظمها متوقعاً، باستثناء نادي السالمية الذي سجل حدثاً تاريخياً تمثل بخسارة قائمة رئيس النادي السابق الشيخ خالد اليوسف والملقب بعميد رؤساء الأندية الكويتية حيث بقي في منصبه حوالي 25 عاماً، فيما تمت تزكية مجلس الإدارة في خمسة أندية وهي الكويت والفحيحيل والتضامن والنصر والشباب.
في القادسية فازت قائمة رئيس النادي الشيخ طلال الفهد بمقاعد المجلس كافة (11 مقعداً) مما يعني أن الفهد سيحتفظ بمنصبه عند توزيع المناصب التنفيذية في أول اجتماع للمجلس الجديد خلال 15 يوماً.
وحافظت قائمة رئيس النادي العربي جمال الكاظمي على مقاعدها في المجلس الجديد، فيما كان الاختراق الوحيد هو دخول ياسر إبل من القائمة المنافسة.
وفجرت قائمة عبد الله الطريجي المفاجأة الكبيرة في انتخابات السالمية بفوزها بتسعة مقاعد مقابل مقعدين للرئيس السابق الشيخ خالد اليوسف ، وقد جاء الطريجي بالمركز الأول واليوسف بالمركز الثاني مكرر، وبالتالي فإن اليوسف سيفقد الرئاسة للمرة الأولى منذ ربع قرن.
وكما كان متوقعاً، فازت قائمة رئيس كاظمة أسعد البنوان بمقاعد مجلس الإدارة لأنها كانت تخوض المنافسة بمواجهة مرشح مستقل واحد فشل في إحداث اختراق . والأمر نفسه ينطبق على الصليبخات وفازت قائمة علي شعبان بجميع المقاعد وهي خاضت الانتخابات ضد مرشح واحد مستقل أيضاً.
وحملت انتخابات الساحل عودة الرئيس السابق محمد الثلاب لقيادة دفة النادي في السنوات الأربع المقبلة بعد فوز قائمته بالكامل في مواجهة القائمة المنافسة.
ولم تحمل نتائج الجهراء تغييراً وفازت قائمة اللاعب الدولي السابق خالد الجار الله بالمقاعد، علماً بأن الرئيس السابق اللاعب الدولي السابق أيضاً نواف جديد فضل عدم المشاركة في الانتخابات.
وحققت قائمة منير العتيبي فوزاً كاسحاً في انتخابات خيطان واستأثرت بجميع المقاعد، وكذلك الحال بالنسبة إلى قائمة فهد غانم التي فازت بالمقاعد الـ11 لمجلس الإدارة الجديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hi4arab.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: إبراهيم يتولى مؤقتاً تدريب المنتخب الكويتي   الجمعة ديسمبر 12, 2008 3:09 pm

مشكور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إبراهيم يتولى مؤقتاً تدريب المنتخب الكويتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خليك ريلاكس :: منتديات الرياضة :: آسيا-
انتقل الى: